“داهوا تكنولوجى”: 60% زيادة متوقعة لأعمالنا بمصر في 2018

“داهوا تكنولوجى”: 60% زيادة متوقعة لأعمالنا بمصر في 2018

اختارت “داهوا” الصينية العالمية شركة عرب سكيوريتي جروب”ASG” الشركة الرائدة في مجال الأنظمة الأمنية فى الخليج ومصر، موزعًا وشريكًا بالقطاع التجاري وقطاع المشروعات في منطقة الخليج ومصر.

وطرحت “داهوا “عددًا جديدًا من المنتجات المتخصصة في مجال الأنظمة الأمنية والحماية للشركات والمؤسسات، وكذلك الأفراد مثل التقنيات الرائدة بتكنولوجيا رقمية POC وتتوقع الشركة نمو حجم أعمالها في مصر بنسبة 60% بقطاع الأنظمة الأمنية خلال العام الجاري.

كما تطرح الشركة تكنولوجيا k 4 للكاميرات التقليدية وليست الرقمية، وكشفت الشركة العالمية عن استراتيجيتها والتى تهدف إلى زيادة حصتها السوقية وتوسيع حجم أعمالها بالتعاون مع شركائها المحليين.

واستعرض ريتشارد، مدير المبيعات بشركة “داهوا” العالمية، قصص نجاح شركائها خاصة “عرب سكيوريتي جروب” والتى نفذت أكثر من 25 مشروعا ضخما خلال العام الماضي بالتعاون مع داهوا العالمية.

وأعرب المهندس باسم بهاء، رئيس مجلس إدارة شركة عرب سكيوريتي جروب، عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدا أن عرب سكيوريتي تسعى لزيادة الحصة السوقية لشركة داهوا العالمية من خلال عدد من الحلول والمنتجات المتخصصة ذات الجودة العالية والإمكانيات منقطعة النظير، حيث نجحت عرب سكيوريتي في تنفيذ عدد من المشروعات في كل أنحاء الجمهورية اعتمادا على تقنيات داهوا الرائدة.

وأضاف: “إن الشركة لديها مجموعة متنوعة من الحلول المتقدمة والخاصة بالتجمعات السكنية والمدن الذكية والمنشآت الفندقية والسياحية، ومنها أجهزة الانتركم والتحكم في الدخول والخروج والأقفال الذكية والإنذار والتى تعمل على توفير أقصى مستويات الأمان للسكان ولرواد هذه الأماكن، ما يساعد في عمليات منع حدوث الجرائم وسرعة اكتشاف مرتكبيها”.

كما كرمت شركة عرب سكيوريتي اثنين من أكبر موزعيها في مصر وهما شركة “إيجل آي” كأفضل موزع في مجال التوزيع لعام 2017، وشركة “الصقر” كأفضل موزع للمشروعات لعام 2017.

من جانبه، أشاد ريتشارد، مدير المبيعات بشركة داهوا العالمية، بأداء شركة عرب سكيوريتي خلال عام 2017، مؤكدا أن الشركة تسعى خلال العام الحالي إلى مضاعفة حجم أعمالها بنسبة نمو تتجاوز 75% عما حققته في العام الماضي، مشيرا أن الشركة حققت نموا في عدد من القطاعات منها قطاع المشروعات والقطاع الصحي، بالإضافة إلى قطاع الاستثمار العقاري.

admin

اقراء ايضا